مدير تعليم أبوتشت يكرّم رئيس وأعضاء الشؤون القانونية
كرّم عبدالرؤوف عبدالواحد، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمالي محافظة قنا، بمكتبه اليوم الخميس، ابتهال محمد محمد فرج، رئيس قسم الشؤون القانونية بالإدارة، تقديرًا لجهودها المتميزة ودورها في الارتقاء بمنظومة العمل القانوني والإداري.
مدير تعليم أبوتشت يكرّم رئيس وأعضاء الشؤون القانونية
جاء ذلك بحضور مرتضى عبدالشافي، مدير الموارد البشرية، وهاني الملقب، مدير العلاقات العامة والإعلام، وأيمن عبدربه، مدير مكتب مدير عام الإدارة بإدارة أبوتشت التعليمية.
كما شهد اللقاء تكريم أعضاء قسم الشؤون القانونية، حيث كرّم عبدالرؤوف عبدالواحد وابتهال محمد محمد فرج كلًا من فايزة أحمد محمد، ومعتز رفقي محمود، وشيماء البرديسي، وخالد علي حامد، ونفاذ غريب عبداللاه، ومصطفى إسماعيل أحمد، وأميرة ضبيع الديب، وعاطف يمني، وشيماء رفعت، والنميري محمد عباس، تقديرًا لتميزهم في أداء مهامهم وإسهاماتهم في الارتقاء بمستوى الأداء داخل القسم ، كما قدّم العاملون بالقسم شهادة تقدير لرئيس القسم، تقديرًا لجهودها ودورها في دعم منظومة العمل القانوني والإداري
الشئون القانونية ركيزة أساسية في منظومة العمل الإداري
وأكد عبدالواحد ، أن قسم الشؤون القانونية يعد أحد الركائز المهمة في منظومة العمل الإداري، لما يقوم به من متابعة للإجراءات القانونية وإبداء الرأي القانوني حيال الموضوعات المختلفة، بما يضمن تطبيق اللوائح المنظمة للعمل وتحقيق الانضباط المؤسسي.
حرص الإدارة على دعم الكفاءات وتحفيز المتميزين
وأشاد عبدالواحد بجهود رئيس قسم الشؤون القانونية وأعضاء القسم، مثمنًا ما يقدمونه من تعاون والتزام في إنجاز المهام الموكلة إليهم، بما يسهم في انتظام سير العمل ورفع كفاءة الأداء، مؤكدًا حرص الإدارة على دعم الكفاءات وتحفيز المتميزين.
وفي السياق ذاته، أكد مرتضى عبدالشافي، أهمية الدور الذي يقوم به قسم الشؤون القانونية في متابعة الأعمال والإجراءات المنظمة للعمل، مشيرًا إلى أن التعاون بين مختلف أقسام الإدارة يسهم في تحقيق الانضباط وتطوير الأداء.
مواصلة العمل بروح الفريق
كما أعربت رئيس قسم الشؤون القانونية والعاملون بالقسم ، عن تقديرهم لهذا التكريم، مؤكدين حرصهم على مواصلة العمل بروح الفريق والالتزام بأداء مهامهم بكفاءة ومسؤولية، بما يخدم أهداف الإدارة التعليمية.
وأشادت رئيس قسم الشؤون القانونية بدعم إدارة أبوتشت التعليمية وتشجيعها المستمر للعاملين، مؤكدة أن التعاون والعمل الجماعي يمثلان أساسًا لتحقيق مزيد من النجاح والتميز.
ترسيخ ثقافة التقدير وتحفيز الكفاءات المتميزة
ويأتي هذا التكريم، في إطار حرص إدارة أبوتشت التعليمية على ترسيخ ثقافة التقدير وتحفيز الكفاءات المتميزة، بما يعزز كفاءة الأداء والانضباط المؤسسي، تنفيذًا لتوجيهات طارق سعد الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.
وفي ختام اللقاء، جرى تسليم شهادات التقدير ودرع التكريم للمكرمين، والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة، تقديرًا لعطائهم وإسهاماتهم في تطوير منظومة العمل القانوني والإداري بالإدارة التعليمية.

















