إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم - القاهرة الصحراوي
أُصيب 9 أشخاص، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم - القاهرة الصحراوي، بالقرب من بوابة الرسوم بمحافظة الفيوم
انقلاب سيارة ميكروباص
تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إهطارا من شرطة النجدية يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ووجود مصابين
مستشفى الفيوم العام
انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائدة وتسبب الحادث في إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.
وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.












