إصابة 14 شخصا في تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل بطريق القاهرة- الفيوم الصحراوي
أصيب 14 شخصًا، اليوم الخميس، في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بطريق القاهرة- الفيوم الصحراوي
تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل
تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ووجود مصابين
وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أنه وقع بعد محطة تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصًا
مستشفى الفيوم العام
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.












