وكيل تعليم الفيوم يتابع تسليم الطلاب للمشروع البحثى
قام محمد عبدالل،ه وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ،بجولة ميدانية ، وذلك لمتابعة تسليم الطلاب لمشروعاتهم البحثية بالمدارس للفصل الدراسى الثانى للعام 2020/2019م .
وشدد وكيل تعليم الفيوم ، علي ضرورة الإلتزام بالتعليمات الواردة من الوزارة بشأن تسليم المشروع البحثى للطلاب ، على أن يتم رفعه إلكترونى عن طريق المنصة أو تسليمه ورقى بالمدرسة التابعة للطالب وليس الأثنين .
حيث تفقد عددا من المدارس على مستوى المحافظة ، ومنها مدرسة محمد صبرى البكباشى ، ومدرسة الحادقة الإعدادية ومدرسة الحادقة الابتدائية، ومدرسة كمال سعيد مهلهل ، ومدرسة التعليم المجتمعى بعزبة السلام، ومدرسة النهضة الإعدادية للبنات ، ومدرسة السلام الابتدائية.
