ألف مبروك التخرج
تتقدم الأستاذة " ولاء فخري " ، وأسرة تحرير موقع "صوت الصعيد"
بأجمل التهاني والتبريكات إلي الأستاذ " عبد اللطيف محمد “
رئيس قسم المباني بالإدارة التعليمية بمركزأبوتشت
بمناسبة تخرج نجله " محمد عبد اللطيف محمد “ من كلية التربية الرياضية
داعين المولي أن يديم عليهم الأفراح ، و متمنين له دوام التوفيق والسداد في حياته العلمية والعملية.













