صوت الصعيد

الأحد، 28 أبريل 2024 01:19 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    فوز ساحق لفريق المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالبحر الأحمر”السلة بنات” على جمعية الشبان المسلمين أسيوط .

    صوت الصعيد

    تمكن فريق المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالبحر الأحمر، (السلة بنات)،  من تحقيق فوز ساحق على فريق جمعية الشبان المسلمين أسيوط في إطار مشاركتهما في بطولة الجمهورية تحت 18 سنة لناشئات الموسم الرياضي 2023/2024.

    انتهت المباراة بنتيجة مذهلة حيث تفوق المشروع القومي بفارق كبير بواقع 47 نقطة مقابل 12 نقطة لجمعية الشبان المسلمين أسيوط.

    يأتي ذلك ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي،  وزير الشباب والرياضة ، واللواء عمرو حنفي ،محافظ البحر الأحمر ، وبتوجيهات فراج عبد المقصود ، مدير عام المديرية،  وتحت إشراف ممدوح خليفة علي ، وكيل المديرية للرياضة ، وموسى الرشيدي،  مدير الإدارة العامة للرياضة ، والمشرف العام على المشروع القومي للموهبه والبطل الاولمبي

    جاءت مشاركة فريق الموهبة والبطل الأوليمبي،  ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم فرق ( مركز شباب الاقصر- جمعية الشبان المسلمين اسيوط - سوهاج - سكة حديد المنيا - مركز شباب سيدي عبدالرحيم)

    شهدت المباراة أداءً فريدًا من قبل الفريق الفائز، حيث تميزت اللاعبات بمهاراتهن الاستثنائية وقدراتهن البدنية المذهلة. بدأت المباراة بقوة منذ البداية، وسيطر المشروع القومي على الأحداث بشكل كامل، مما جعله يتقدم بفارق كبير على جمعية الشبان المسلمين أسيوط.

    وعبر الكابتن متولي على ، المدرب واللاعبات،  عن  سعادتهم الكبيرة بهذا الانتصار المهم، حيث عملوا بجد واجتهاد خلال فترة التحضير للبطولة. وأشار المدرب إلى أن الفريق قد أظهر تطورًا ملحوظًا في الأداء والتنظيم، وأنهم يتطلعون إلى المزيد من الانتصارات في المنافسات القادمة.

    من جانبهن، أعربت اللاعبات عن سعادتهن بالفوز الكبير واستعدادهن للمباريات المقبلة. أكدن أنهن سيواصلن العمل الجاد والتدريب الشاق من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في المنافسات القادمة.

    البطل الأوليمبي-البحر الأحمر"-كرة السلة

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات