صوت الصعيد

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:58 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    مهرجان مشى للاحتفال بـ 25 يناير وعيد الشرطة والعيد القومي لمحافظة البحر الأحمر

    مهرجان مشى
    مهرجان مشى

    نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر،  (الإدارة العامة للرياضة) بالتعاون مع الجهات المعنية، مهرجان مشى ضمن فعاليات احتفالات يوم ٢٥ يناير وأعياد الشرطة والعيد القومي لمحافظة البحر الأحمر. تم تنظيم المهرجان تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وبتوجيهات حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر،  وتحت إشراف ممدوح خليفة علي،  وكيل المديرية للرياضة ، وموسى الرشيدي،  مدير الإدارة العامة للرياضة .

    شهد المهرجان حشودًا كبيرة من المواطنين والمقيمين في المحافظة، حيث تجمعوا أمام ديوان عام المحافظة لانطلاق للمسيرة الصحية. تم تخصيص مسارات خاصة للمشي في شوارع المدينة، وتم توفير الإرشادات والتوجيهات اللازمة للمشاركين لضمان سلامتهم وسلامة الحركة المرورية.

    تخلل المهرجان فقرات وفعاليات متنوعة، حيث تم تنظيم مسابقات وأنشطة رياضية مختلفة للمشاركين من جميع الأعمار. شملت هذه الفعاليات مسابقات الجري والمشي، وتمارين اللياقة البدنية، وألعاب ترفيهية للأطفال، مما خلق أجواء من المرح والحماسة بين الحضور.

    وفي كلمته خلال المهرجان، أعرب الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر ، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي المهم، مشيرًا إلى أهمية ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على الصحة البدنية والنفسية. كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للرياضة والجهات المعنية في تنظيم هذا المهرجان الناجح.

    يهدف هذا المهرجان إلى تعزيز الوعي بأهمية ممارسة الرياضة والنشاط البدني في حياة الأفراد، وتشجيعهم على تبني أسلوب حياة صحي ونشط. كما يأتي المهرجان في إطار احتفالات يوم ٢٥ يناير وأعياد الشرطة والعيد القومي لمحافظة البحر الأحمر، مما يعزز الروح الوطنية والانتماء للمجتمع.

    تلقى المهرجان دعمًا كبيرًا من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الذي أكد على أهمية تعزيز الأنشطة الرياضية والترفيهية في المحافظة، وتوفير فرص للشباب والمجتمع للمشاركة في الأنشطة الرياضية المفيدة.

    يعكس هذا المهرجان التزام الإدارة العامة للرياضة والجهات المعنية بتعزيز الصحة والرياضة في المجتمع، وتشجيع الناس على اعتماد نمط حياة صحي ونشيط. يساهم المهرجان في تعزيز الروح الرياضية وتعزيز التواصل المجتمعي بين المشاركين، ويشكل فرصة للجميع للاستمتاع بأنشطة رياضية ممتعة ومفيدة

    عمرو حنفي-البحر الأحمر-مهرجان مشى-عيد الشرطة

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات