صوت الصعيد

السبت، 27 أبريل 2024 12:23 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    هموم الصعايدة

    محافظ الفيوم يشهد يوم الكساء المجانى لتسليم 30 ألف قطعة ملابس و 50 جهاز عروسة

    الاحتفال بيوم الكساء المجانى
    الاحتفال بيوم الكساء المجانى

    افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يوم الكساء المجانى الذي تنظمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالتعاون مع المحافظة، لتسليم 20 الف قطعة ملابس للمستحقين من الأولى بالرعاية، فضلا عن توزيع 50 جهاز عروسة، من أجل إدخال الفرحة على الأسر الأكثر احتياجًا.

    جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، وإيمان أحمد زكي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، وجمال العشيرى، رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والجهاز التنفيذى للمحافظة، والفتيات المستحقات وأسرهن.

    في بداية كلمته، قدم محافظ الفيوم تهنئته لجميع الشعب المصري، وأهالي محافظة الفيوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما أعرب محافظ الفيوم، عن سعادته، للمشاركة في فعاليات مبادرة يوم الكساء المجانى الذي تقيمه جمعية رسالة للاسر الاولى بالرعايا، مؤكدا أن من أهم الركائز التى تستطيع الدولة أن تعتمد عليها هى العمل مع منظمات المجتمع المدنى.

    وأشار "الأنصاري" أن ما حدث خلال شهر رمضان من تضافر لجهود المجتمع المدني مع جهود الدولة هو إنجاز استثنائي، والتي نستطيع من خلالها أن نتجاوز اى أزمات او صعاب يمر بها وطننا العزيز، مثمناً جهود جمعية "رسالة" التي تسعى لتقديم أفضل الخدمات، والدور الإيجابي الذي تقوم به من أعمال خيرية، في رعاية الأيتام والفتيات غير القادرات، ومساعدة الاسر الاولى بالرعايا، ورعاية ذوى الاحتياجات الخاصة، وكذا المسنين وتقديم المساعدات الطبية، ومساندة البسطاء ومحدودي الدخل.

    وأكد المحافظ، اننا قادرون على عبور هذه المرحلة بالنوايا المخلصة والعمل الجاد من خلال فريق عمل واحد، وشبكة عمل اجتماعية، لنحمي بلدنا، ونضعها في المكانة التي تليق بها.

    ومن جهته أعرب رئيس مجلس الادارة، عن بالغ شكره لمحافظ الفيوم، لدوره الحيوي ومساندته المستمرة للجمعيات الأهلية.

    وفى نهاية الحفل قام محافظ الفيوم، بتكريم عدد من حفظة القرآن الكريم، وتفقد معرض الملابس، كما أهدى رئيس مجلس إدارة جمعية "رسالة"، درع الجمعية لمحافظ الفيوم، تقديراً لدوره الإيجابي في الارتقاء بشتى مجالات الحياة، ومساندته ودعمه الدائم لمنظمات المجتمع المدني.

     

    أحمد الأنصاري-محافظ الفيوم-يوم الكساء المجانى

    هموم الصعايدة

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات