صوت الصعيد

السبت، 27 أبريل 2024 07:11 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    مدارس وجامعات

    محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة ”فيوتشر الخاصة للغات” بدمو

    حفل ختام الأنشطة الطلابية
    حفل ختام الأنشطة الطلابية

    شهد الدكتور أحمد الأنصاري،  محافظ الفيوم، حفل ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسى الأول بمدرسة "فيوتشر بايونيرز الخاصة للغات" بمنطقة دمو، بحضور الدكتور محمد عماد ، نائب المحافظ، والنائب أحمد دياب،  رئيس مجلس ادارة المدرسة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والأستاذ نجم عبدالستار، ممثل عن مجلس إدارة المدرسة، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية.

    بدأ الإحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية،  ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض عدد من الفقرات الفنية من تقديم طلاب المدرسة التي نالت استحسان الجميع.

    وأعرب محافظ الفيوم عن سعادته البالغة للمشاركة في فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة "فيوتشر بايونيرز الخاصة للغات" مشيداً بإمكانيات المدرسة ودورها في خدمة المنظومة التعليمية.

    وأكد المحافظ على أهمية الأنشطة المدرسية كأداة للابتكار والإبداع في العملية التعليمية، مطالباً بضرورة الإهتمام بطلاب المدرسة في المراحل التعليمة المختلفة لغرس قيم الولاء والإنتماء في نفوسهم فضلاً عن تنشئتهم التنشأة التعليمية السليمة، فهم قادة المستقبل وسواعد التنمية.

    وقدم "الأنصاري" خالص تهانيه القلبية لطلاب المدرسة وجميع الحاضرين بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعياً المولي عز وجل بأن يكون عاماً سعيداً يحمل كل الخير والأمن والاستقرار لصالح مصرنا الحبيبة.

    وعلي هامش الحفل تفقد محافظ الفيوم، الفصول الدراسية ومعامل الكمبيوتر والعيادة الطبية، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم للنهوض بالمدرسة والارتقاء بالمستوى التعليمي بها، متمنياً للجميع عاماً دراسياً متميزاً، فيما قامت إدارة المدرسة بتقديم درع للمحافظ وآخر لنائب المحافظ تقديراً لجهودهما في دعم المنظومة التعليمية بالمدرسة.

     

    أحمد الأنصاري-محافظ الفيوم-حفل ختام الأنشطة الطلابية

    مدارس وجامعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات