صوت الصعيد

الأربعاء، 8 مايو 2024 05:00 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    حوادث

    مقتل الحاجة خضرة.. أم وأبنائها الثلاثة يستدرجون ” بائعة الزبدة” إلي منزلهم بالفيوم ويتخلصوا منها لسرقة قرطها الذهبي وكاميرات المراقبة تكشف المستور

    الحاجة خضرة
    الحاجة خضرة

    تلقت  الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم ، بلاغاً باختفاء سيدة مسنة تدعى «الحاجة خضرة»، 85 سنة، تاجرة زبدة، بعدما كانت تجلس أمام منزلها ، إلا أنّها اختفت فجأة،

    وعلى الفور ، تم تشكيل فريق بحث لسرعة التوصل إلى مكان الحاجة خضرة.، وقام فريق البحث بتفريغ الكاميرات، وتبينّ أنّها كانت تجلس أمام منزلها برفقة جارتها،  التي تسكن في المنزل المقابل لمنزلها، ودخلت معها ولكنها لم تخرج، كما رصدت الكاميرا، خروج ابنة جارتها من المنزل وأحضرت توك توك، ثم وضعت فيه جوالاً بمساعدة والدتها، وذهبت.

    تم ضبط المشتبه فيها وابنتها وابنيها، وبتضييق الخناق عليهم، اعترفت ربة المنزل أنّها استدرجت الضحية لتناول كوب شاي ومزجته بمادة مخدرة، وبعدما تناولته الحاجة «خضرة» غطت في نوم عميق، فقامت الجارة وأبناؤها بخنقها حتى الموت، ثم  سرقوا قرطها الذهبي وأموالها، وعقب ذلك فكروا في طريقة للتخلص من جثتها.
    وأضافت المتهمة أنّها وضعت الجثة في جوال بمساعدة ابنيها، فيما خرجت ابنتها واستأجرت «توك توك» مقابل مبلغ مالي من المسروقات للتخلص من الجثة، وبالفعل وضعا الجوال فيه وذهبت ابنتها مع سائقه وتخلصا من الجثة.
    تم ضبط سائق التوك توك، الذي أرشد عن مكان تخلصه من الجثة،  في صندوق قمامة قديم بقطعة أرض مهجورة، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وعثرت على الجثة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى الفيوم العام.
    واصطحبت الشرطة المتهمين لتمثيل الجريمة وتصويرها، وسط حراسة أمنية مشددة، لمنع الأهالي من الفتك بهم، انتقاماً منهم على ما فعلوه بالحاجة «خضرة» التي يحبها الكبير والصغير بشارع الجبل بطامية.
    وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

    الحاجة خضرة-الفيوم-البحث الجنائي-كاميرا المراقبة

    حوادث

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات