صوت الصعيد

الجمعة، 26 أبريل 2024 05:00 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    حوادث

    إحالة مستريح المنيا إلى محكمة الجنائيات .. جمع 1.5 مليار جنيه بزعم توظيفها بقطاع المحاجر

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    أحال المستشار أبو الوفا عيسي،  المحامي العام لنيابات شمال المنيا، المتهم «حسين. م» الشهير بمستريح المنيا و46 آخرون، إلي محكمة جنايات بني سويف الإقتصادية لجمعه مليار ونصف المليار  جنيه من الأهالي علي سبيل استثمار تلك المبالغ  وتوظيفها بقطاع المحاجر وتصديرها لدولة الصين ومنح المودعين لديه فوائد تصل إلى 20% وأكثر.

    كما أمر بضبط وإخضار المتهم  الهارب محمد. ع. م 40 سنه،  لتورطه مع المتهم الأول في جمع مبالغ مالية تجاوزت مليار و500 مليون جنيه.

    وأجرت النيابة العامة بمركز مغاغة برئاسة محمد أبوالوكيل مدير النيابة، تحقيقات موسعة مع المتهم الأول وأحد معاونيه كشفت خلالها اعتراف المتهم الأول بجمع مبالغ مالية تجاوزت مليار و500 مليون جنيه دون إقامة مشروعات استثمارية وإعادة المبالغ المالية للمودعين على شكل فوائد، مؤكدًا وجود شريك معه يدعي محمد. ع. «هارب» .

    كان مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من مدير مباحث المديرية بتمكن فريق البحث الجنائي بشمال المنيا بإشراف رئيس مباحث الشمال بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة وفريق البحث برئاسة رئيس مباحث العدوة ومعاون أول مباحث مغاغة، من القبض على «حسين. م» والمعروف بالمستريح وأحد معاونيه «الحاج .ح. م» من قرية فقادة بمركز مغاغة، لتورطهما في جمع مبالغ مالية من المواطنين تجاوزته مليار و500 مليون جنية لحجة استثمارها في الرخام والتصدير لدولة الصين .

    تم القبض على المتهمين أثناء تواجد بأحد المنازل بمركز العدوه، هربا من مطاردة المواطنين لهم. 

    المحامي لعام-محكمة الجنايات-مستريح المنيا-قطاع المحاجر

    حوادث

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات