صوت الصعيد

السبت، 27 أبريل 2024 02:33 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    مجموعة الصعيد.. المتصدر والوصيف يفقدان نقطتين أمام ديروط وبني سويف.. والألومنيوم يفوز علي كيما أسوان بهدفين نظيفين.. وشبان قنا يخسر علي ملعبه من الفيوم

    صوت الصعيد

    شهدت مباريات  الجوله التاسعة عشر للمجموعة الأولى "مجموعة الصعيد" بدورى القسم الثاني، مفاجأت عديدة ، حيث خسر متصدر ووصيف المجموعة نقطتين ثمينتين بعد تعدلين مثيرين أمام ديروط وبني سويف

      في الدقيقة الأخيرة تعادل فريق المنيا، مع بني سويف بهدفين لكل منهما .،  حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المنيا بهدف دون رد سجله محمد سمارة في الدقيقة 11،  واضاف الهدف الثاني للمنيا في الدقيقة 4، من الشوط الثاني

    وأدرك احمد قمحه هدف بنى سويف في الدقيقة 32 من الشوط الثاني،  واضاف معتز محروس الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع من ركلة جزاء.، وإهدار أسامة مرعى لاعب بنى سويف ركلة جزاء في الشوط الأول .

    كما خسر متصدر المجموعة تليفونات بني سويف نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع فريق ديروط علي ملعب الدخان بهدفين لكل منهما، حيث تقدم فريق ديروط بهدف نظيف سجله أحمد محمود آدم .، واضاف خالد الريان،  هدف ديروط الثاني في الشوط الثاني ، وقلص النتيجة مصطفى الحر للشرقية للدخان،  واضاف محمد حسن،  الهدف الثاني للدخان.

    وفاز مركز شباب سمسطا على نظيرة فريق الإعلاميين بهدف دون رد سجله يوسف جارا في الشوط الأول.، كما فاز تليفونات بني سويف على فريق البترول بهدفين مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم التليفونات للاعب عبد الرحمن اللاهونى واضاف أحمد شعبان الهدف الثاني في الشوط الثاني ثم أحرز اسلام صلاح هدف البترول الوحيد في اللقاء .

    وفاز الألومنيوم على كيما اسوان بهدفين نظيفين سجلهما مراد صبري ومحمد عبد الحميد ميدو في الشوط الثاني.

    وحقق أسمنت أسيوط الفوز على فريق طهطا بهدفين مقابل هدف، حيث شهد الشوط الأول تقدم الأسمنت بهدف عبد الرحمن مكرم وفي الشوط الثاني سجل طهطا التعادل، ثم خطف أسيوط هدف التعادل .

    كما تعادل سوهاج مع فريق قنا بهدف لمثله تقدم فريق قنا بهدف دون رد في الشوط الأول سجله فوزى شعبان وتعادل محمد ناحج في الشوط الثاني.

    وحقق فريق الفيوم فوزا هاما خارج ملعبه على فريق شبان قنا بهدفين نظيفين سجلهما أحمد عبد الباقي وأنس محمد في الشوط الأول.

    ترتيب المجموعة الأولى

    1- الشرقية للدخان 41 نقطة
    2- المنيا 36 نقطة
    3- الألومنيوم 35 نقطة
    4- بنى سويف 33 نقطة
    5- ديروط 29 نقطة
    6- الإعلاميين 27 نقطة
    7- سوهاج 25 نقطة
    8- قنا 25 نقطة
    9- الفيوم 24 نقطة
    10- البترول 21 نقطة
    11- شباب سمسطا 21 نقطة
    12- شبان قنا 20 نقطة
    13- تليفونات 20 نقطة
    14- كيما اسوان 17 نقطة
    15- أسمنت أسيوط 14 نقطة
    16- طهطا 12 نقطة

    مجموعة الصعيد-دوري الدرجة الثانية-الألومنيوم-شبان قا

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات