صوت الصعيد

الجمعة، 26 أبريل 2024 07:57 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    منوعات

    الكشف وصرف العلاج لـ 150 مواطن في قافلة طبية بقريتي ام الحويطات والنصر بسفاجا

    رئيس مدينة سفاجا تتابع القافلة الطبية
    رئيس مدينة سفاجا تتابع القافلة الطبية

    رئيس مدينة سفاجا تتابع قافلة طبية لأهالي قريتي ام الحويطات والنصر

    تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، أمس الثلاثاء، القافلة الطبية بقرية ام الحويطات ضمن مبادرة " حياة كريمة " وتوفير العلاج لعدد ١٥٠ ‪مواطن تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

    أوضحت المغربي، أن القافلة تأتي في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وتحت إشراف الدكتور تامر مرعي ، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، لتقديم الدعم لأهالي قرية ام الحويطات من خلال الكشف والعلاج وتحويل الحالات التي تحتاج الي عمليات جراحيه الى المستشفى بسفاجا.

     وأشارت رئيس المدينة،  الي ان القافلة الطبية أقيمت بقريتىّ ام الحويطات والنصر بالكيلو ٨٥ على مدار يومى ٢٢ و ٢٣ فبراير حيث تم الكشف وصرف العلاج لعدد ١٥٠ ‪ مواطن واجراء عدد ٣٧ فحص معملى وعمل اشعة لعدد ٩ حالات اشعة وإجراء الكشف المبكر عن الامراض المزمنة لعدد ٢٩ حالة بالإضافة الى تحويل عدد من حالات لمستشفى سفاجا المركزي لاستكمال العلاج، وتم إجراء جميع الكشوفات والفحوصات وصرف العلاج بالمجان.

    وأضافت المغربي،  أن القافلة شملت العديد من التخصصات منها - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرةً إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة البحر الأحمر .

     

     

    هدي المغربي-مدينة سفاجا-قافلة طبية-قرية أم الحويطات

    منوعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات