صوت الصعيد

الجمعة، 17 مايو 2024 12:20 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    مطعم شاورما كلاسيك: وجهة الطعام الشهيرة في المدن الكبرى

    صوت الصعيد

    مطعم شاورما كلاسيك مطعم راقي متميز في كل ما يقدمه من أطباق، وساندوتشات خفيفة محضرة بكل حب على يد طهاة ماهرون، ويمتلك المطعم عدة فروع داخل الرياض حيث يمكنك تناول وجبتك داخله في أجواء هادئة أو طلب وجبتك في السيارة، ويعمل فيه موظفون مبتسمون يلبون الطلبات بسرعة دون تأخير، بالإضافة إلى أن المكان نظيف دائمًا، والديكورات جميلة مبهجة تشجعك على تناول الطعام، والاستمتاع به، ويمكنك اصطحاب جميع أفراد أسرتك إليه بما فيهم الأطفال حيث يحضر المطعم وجبات خاصة لهم إضافة إلى أن بعض فروعه تقدم وجبات صحية خالية من المشتقات الحيوانية؛ لذلك فهو مطعم متكامل.

    مطعم شاورما كلاسيك يستخدم أفضل أنواع اللحوم، والدجاج؛ لكي يقدم إليك الشاورما على أصولها كما صنعها آباؤنا وأجدادنا، ولا يكتفي بذلك، بل يضيف لمسته الإبداعية، ويصنع ابتكارات جديدة باستمرار.

     

    مطعم شاورما كلاسك 

    إذا كنت ترغب في تذوق ألذ شاورما على أصولها فلا تفوت زيارة مطعم شاورما كلاسك أفضل مطعم شاورما في السعودية الذي بدأ في عام ٢٠١٤ في تقديم الشاورما الأصلية دون أي إضافات، ويقدم إليك المطعم أشكالا مختلفة من شاورما اللحم والدجاج من بينها الشاورما العربي، وبطاطس شاورما إلى جانب وجود ساندوتشات البرجر، ووجبات الشاورما، وكل ما لذ وطاب تجده في المنيو المصمم بشكل جذاب بحيث يوضح لك عدد السعرات الحرارية في كل وجبة أو ساندوتش، وسعره.

     

    منيو شاورما كلاسيك 

    شاورما كلاسيك منيو يحتوي على أقسام مختلفة، وكل قسم يضم أصناف لذيذة، ومن بين هذه الأقسام: 

    1. قسم الشاورما 

    يوجد لدى المطعم أنواع مختلفة من الشاورما مثل شاورما كلاسك وهي الشاورما التقليدية في الخبز الطازج مع المخلل اللذيذ، والشاورما العربي في خبز الصاج، كما ابتكر المطعم الباذنجاني لكل محبي الباذنجان وهو مزيج من شاورما الدجاج مع المخلل، والثوم، وشرائح باذنجان.

     

    2. قسم البرجر 

    تجد في هذا القسم برجر كلاسيك لحم المصنوع من أفضل أنواع اللحم المشوي على الصاج، ويقدم مع طماطم، وخس، وجبنة لذيذة، كما يوجد برجر دجاج طازج، وبرجر كيتو، وبرجر دبل مكون من شريحتين لحم.

     

    3. قسم صحون كلاسيك 

    هذا القسم تجد فيه صحون صغيرة مثل صحن كلاسيك دبل الذي يحتوي على ٢٠ قطعة من الشاورما في خبز الصاج، ويأتي معهم صلصة، وبطاطس، ومخلل، كما يوجد صحن أصغر يحتوي على ١٠ قطع فقط، وصحن شرائح كيتو لمتبعي هذا النظام الغذائي.

     

    4. قسم الوجبات 

    استمتع بوجبة غنية من الشاورما تتكون من ٢٠ قطعة شاورما بطعمها الأصلي يقدم معها المخلل، والبطاطس، وصلصة الثوم دون أي إضافات، كما يوجد وجبات برجر، ووجبات جامبو للعائلات الكبيرة.

     

    5. قسم بطاطس كلاسيك 

    يستخدم مطعم شاورما كلاسك أفضل أنواع البطاطس لكي يقدم إليك أصناف رائعة منها البطاطس الحارة لكل محبي الأكل سبايسي، وبطاطس شاورما بالخلطة الخاصة، وديناميت فرايز التي تحتوي على بطاطس غارقة في الصوص، والجبن الذائب.

     

    6. قسم أفراح 

    خصص المطعم ها القسم لكي يكون جزءًا من فرحتك، ومناسباتك المهمة حيث تجد فيه صناديق تحتوي على قطع ميني شاورما شهية بالخلطة الخاصة تقدمها لضيوفك لكي يتذوقوا الشاورما على أصولها. 

     

    رقم مطعم شاورما كلاسيك 

    رقم شاورما كلاسك الموحد الذي يمكنك الاتصال عليه في أي وقت هو ٩٢٠٠٠٥٣٤٠.

     

    فروع شاورما كلاسيك 

    ازداد عدد فروع المطعم بشكل ملحوظ في مدينة الرياض بالتحديد، وتتفق جميعها في تقديم الشاورما الأصلية ضمن أصناف منيو شاورما كلاسيك وعناوين الفروع هي: 

    • الخليج.

    • شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، النزهة.

    • طريق الدمام الفرعي، غرناطة.

    • المنار.

    • شارع سعد بن أبي وقاص، النسيم الغربي.

    • طريق أبي بكر الصديق، النرجس.

    • أل فياضة، الربيع.

    • المعذر الشمالي. 

    • نجد، ظهرة لبن. 

    • الحر الثقفي، العريجاء الغربية.

    • طويق. 

    • عائشة بنت أبي بكر، حي شبرا. 

    • المونسية.

    • طريق العزيزية الفرعي، العزيزية.

     

    اكتشف أصناف جديدة وابتكارات لذيذة مع مطعم شاورما كلاسيك الذي يقدم إليك شاورما، وبرجر، وبطاطس، ووجبات لذيذة إضافة إلى أنه يوفر وجبات صحية، ووجبات للأطفال، وأكلات تناسب كل الأذواق.

     

    الأسئلة الشائعة 

    كم سعرات شاورما كلاسيك؟

    شاورما دجاج كلاسيك تحتوي على حوالي ٤٢٣ سعرًا حراريًا، وكل سندوتش يقدمه المطعم ستجد بجانبه عدد السعرات الحرارية في المنيو.

     

    هل الشاورما صحية ام لا؟

    نعم؛ لأنها تحتوي على فيتامينات ومعادن ضرورية لصحة الجسم إلى جانب أنها مصدر أساسي  للبروتين المستخدم في بناء العضلات.

     

    هل شاورما الدجاج تزيد الوزن؟

    إذا أكلتها بإفراط قد تسبب لك زيادة في الوزن؛ لأنها تحتوي على سعرات حرارية، ودهون، لكن الاعتدال في تناولها سيجعلك تستفيد منها، كما أن مطعم شاورما كلاسيك يساعدك في التحكم في عدد السعرات الحرارية التي تتناولها؛ لأنه يوضح عدد السعرات في كل وجبة أو ساندوتش يقدمه.

     

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات