الأربعاء 24 يونيو 2026 05:43 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة صوت الصعيد
رئيس التحرير محمد عبد اللاه
×

إزالة 15 حالة تعدي على المجاري المائية وأملاك الري في حملات مكبرة بمراكز  طهطا والمراغة ودار السلام  بسوهاج

الأربعاء 16 مارس 2022 03:05 مـ 12 شعبان 1443 هـ
إزالة 15 حالة تعدي على المجاري المائية وأملاك الري في حملات مكبرة بمراكز  طهطا والمراغة ودار السلام  بسوهاج

أعلنت محافظة سوهاج، عن قيام الإدارة المركزية لري سوهاج، بالتعاون مع الوحدات المحلية، ومديرية أمن سوهاج، بتنفيذ عدد 15 قرار إزالة خلال حملات مكبرة بمراكز " طهطا، والمراغة، ودار السلام "، وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على الاراضي أملاك الدولة وخاصة على المجاري المائية وأملاك الري، ويأتي ذلك في إطار تعليمات اللواء  طارق الفقي ،محافظ سوهاج ،بشأن تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والحفاظ على مقدرات الدولة وحق الشعب .

شملت الحملات تنفيذ عدد 9 قرارات إزالة لمباني وغرف وأسوار من البلوك الأبيض والاسمنت بمساحة ١٢٠٠متر مربع بـ " نجع الهريف الأوسط " بجزيرة الخزندارية مركز طهطا، كما تم تنفيذ عدد ٦ قرارات إزالة بـ " جزيرة الشورانية، ونجع خليفة " بمركز المراغة، وبقرية "أولاد سالم" بمركز دار السلام ".

 

موضوعات متعلقة