جنايات المنيا تؤجل محاكمة متهم بـ”أحداث عنف العدوة” لـ 30 يناير
قررت محكمة جنايات المنيا، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث العدوة"، لجلسة 30 يناير لطلبات الدفاع.
كانت مدينة العدوة بمحافظة المنيا، قد شهدت أعمال عنف وتخريب فى 14 أغسطس 2013، تم خلالها اقتحام وحرق وسرقة ونهب مركز الشرطة، وقتل رقيب شرطة، واقتحام الإدارة الزراعية، والوحدة البيطرية، والسجل المدنى، عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.
