4 مصابين في تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
أُصيب 4 أشخاص ، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالفيوم
حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل
تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم ، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين إصابة 4 أشخاص نتيجة التصادم.
مستشفى الفيوم العام
تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بموقع الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
وتم رفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
