بوابة صوت الصعيد

السجن المشدد 15 عاما لـ 3 متهمين بقتل شخص واستعراض القومة بأسيوط

الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:04 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات أسيوط، مزارعا حضوريا واثنين آخرين غيابيا بالسجن المشدد 15 عاما بعد إدانتهم بقتل شخص واستعراض القوة بسبب خلافات بينهم بقرية المطمر بمركز ساحل سليم.

محكمة جنايات أسيوط

صدر الحكم برئاسة المستشار ناجح عبد الحميد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وئام سامي نجيب الرئيس بالمحكمة، ومصطفى رشاد طرة، نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر عليان جامع وأحمد سعد.

تفاصيل الواقعة

كان مركز شرطة ساحل سليم ، قد تلقي بلاغا بإطلاق أعيرة نارية ناحية قرية المطمر ووجود مصاب.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة ساحل سليم، وتبين من المعاينة والفحص إصابة عصام. ر. م، وتوفي متأثرا بإصابته أثناء تلقي العلاج بمستشفى أسيوط الجامعي.

استعراض القوة

وتوصلت تحريات ضباط وحدة المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من محمود. ل. م، 48 عاما، مزارع وآخرين هاربين، وأشارت التحريات إلى قيام المتهم وآخرين باستعراض القوة قبل المجني عليهم عصام. ر. م وشقيقيه محمد ورجب، ما أسفر عن إصابة الأول والتي أودت بحياته.

وأضافت التحريات إلى محاولة المتهمين فرض سطوتهم على المجني عليهم بسبب خلافات سابقة فيما بينهم.