بوابة صوت الصعيد

محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا بالديوان العام والوحدات المحلية

الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:43 مـ 7 محرّم 1448 هـ
محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا
محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا

اعتمد اللواء طارق راشد ، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظف من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التابعة، من مختلف التخصصات، بنسبة 5 % من الأجر الوظيفي عن العام المالي 2025 / 2026، اعتبارا من 23 يونيو الجاري، ووفقًا للمادة 38 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، جاء ذلك بحضور حاتم عبد العزيز مدير عام إدارة الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا

وهنأ " راشد " كل من شملهم القرار، مؤكدا التزام المحافظة بتطبيق جميع القواعد الوظيفية والاشتراطات القانونية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص وتنفيذا للقانون، مشيرا إلى حرص المحافظة الدائم على تحقيق الاستقرار الوظيفي، لجميع العاملين وتحقيق العدالة بينهم، ودعم خطة الإصلاح الإداري وتطوير منظومة العمل بما يسهم في تحقيق التنمية بكافة القطاعات، والنهوض بالدولة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.