إصابة 14 شخصا في حادثين منفصلين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
أصيب 6 أشخاص، في حادث تصادم، بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه القاهرة
تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل
تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم ، إخطارا من شرطة النجدة ، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين
مستشفى الفيوم العام
وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.
انقلاب سيارة ميكروباص
وفي حادث منفصل، أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق محافظة الفيوم
مستشفى الفيوم الجامعي
وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 8 أشخاص في الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
