بوابة صوت الصعيد

إصابة 14 شخصا في حادثين منفصلين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

الإثنين 22 يونيو 2026 02:31 مـ 6 محرّم 1448 هـ
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 6 أشخاص، في حادث تصادم، بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه القاهرة

تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم ، إخطارا من شرطة النجدة ، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين

مستشفى الفيوم العام

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

انقلاب سيارة ميكروباص

وفي حادث منفصل، أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق محافظة الفيوم

مستشفى الفيوم الجامعي

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 8 أشخاص في الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.