وكيل تعليم الفيوم يتفقد لجان النظام والمراقبة وتقدير المشروعات البحثية للشهادة الإعدادية.
تفقد محمد عبدالله ،وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ومقرها مدرسة الشهيد عبدالرحمن البشيهي ( أم المؤمنين الثانوية للبنات ) ،بحضور خالد يونس، رئيس لجنة النظام والمراقبة بالفيوم.
كما تفقد وكيل تعليم الفيوم ، لجان تقدير المشروعات البحثية لطلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم ، بحضور هشام ابو عوف ـرئيس اللجنة.
وأشاد وكيل تعليم الفيوم، بالجهد المتميز المبذول في العمل ، وتقدم برسالة شكر لفريق العمل بلجنة النظام والمراقبة وكذلك لجان تقدير المشروعات البحثية ، مشدداً على ضرورة الحفاظ على المسافات البينية بين الأشخاص، منعاً لانتقال العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد، و ضرورة الاهتمام بأعمال التعقيم والتطهير أولاً بأول، وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.
