صوت الصعيد

السبت، 13 يوليو 2024 07:55 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    حوادث

    إحالة سائق وشقيقيه للجنايات قتلا شقيقتهما وعشيقها بالوادي الجديد

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    أحال المستشار محمد عبد الموجود، المحامي العام لنيابات الوادي الجديد الكلية ، سائق لودر وشقيقيه ، لمحكمة الجنايات لقيام المتهم الأول بقتـل شقيقته وإشعال النار في عشيقها بعد أن شاهدهما بوضع مخل بالآداب داخل غرفة نومها بمنزلهم بقسم الخارجة بالوادي الجديد.


    وكان المحامي العام لنيابات الوادي الجديد الكلية المستشار محمد عبد الموجود أحال " عصام . ح . ع " 27 عاما سائق لودر وشقيقيه " محمود و خالد " لمحكمة الجنايات والمتهمون بانه في يوم  11 أغسطس الماضي بدائرة قسم الخارجة بالوادي الجديد قام المتهم الأول بقـ.تل شقيقتهم المجني عليها " وفاء . ح . ع " بغير سبق إصرار ولا ترصد وذلك على اثر رويتها في وضع مخـ.ـل بغرفتها الخاصة مع المجني عليه " محمد . خ . م " بان قام بالتعدي عليها بالضرب بيده إلى أن تمكن من خنـ.ـقها مستخدما في ذلك غطاء حتى ان فارقت الحياة قاصدا من ذلك قتـ.ـلها والتي أودت بحياتها .

     


    كما قام المتهم الأول بقـ.ـتل المجني عليه الثاني " محمد . خ . م " بغير سبق إصرار ولا ترصد وذلك على اثر رؤيته في وضع مخـ.ـل مع شقيقتهم المجني عليها الأولى بغرفتها الخاصة داخل منزلهم بان قام بالتعدي عليه بالضرب باستخدام كوب زجاجي وتمكن من السيطرة عليه وتقييده بالحبال وخنـ.قه حتى فارق الحياة.


    كما وجهت النيابة العامة للمتهم الأول بأنه اتلف عمدا أموالا منقولة السيارة المملوكة بالمجني عليه الثاني وذلك بان سكب عليها البنزين وأشعل النيران فيها.


    كما وجهت النيابة للمتهمان الثاني والثالث بأنهما اخفيا جثة المجني عليه الثاني بدون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عن الحادث .


    وكان مدير امن الوادي الجديد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة سيارة وبداخلها جثة متفـ.ـحمه وتبين من المعاينة والفحص أنها للمجني عليه الثاني " محمد . خ . م " وبسؤال زوجة المجني عليه الثاني اتهمت المتهم الأول بعد علمها بوفاة المجني عليها الأول في نفس اليوم خاصة وانه كانت على علم بوجود علاقة بين زوجها والمجني عليها .


    وتوصلت تحريات الرائد محمد عادل بدري رئيس مباحث قسم الخارجة بأنه في يوم 11 أغسطس الماضي تبلغ لقسم الشرطة بدخول جثمان المجني عليها الأولى " وفاء . ح . ع " إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليها لم يتبين سبب الوفاة وفي نفس اليوم تبلغ للقسم احتراق سيارة وبداخلها جثة متفـ.ـحمة بمنطقة ملف الطويلة.

     وبإجراء التحريات تبين أن الواقعتين مرتبطتين بعضهما البعض وان مرتكب الواقعة كلا من " عصام . ح . ع " وشقيقه " محمود " أشقاء المجني عليها الأولى

    وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمناقشة المتهم الأول اقر بارتكاب الواقعة وقال انه حال عودته إلى منزلهما في وقت متأخر من الليل شعر بحركة وصوت داخل غرفة شقيقته وحاول فتح باب غرفتها ولكن كان مغلق من الداخل فقام بكسر الباب وشاهد المجني عليه الثاني مع شقيقته مجردين من الملابس ،فقام بالسيطرة عليه وتقييده بحبل كان موجود داخل الغرفة ودخل المنزل متنكر في ملابس نسائية، وقام بالتعدي على شقيقته وخنقها حتى أن فارقت الحياة وقام بعد ذلك بالتعدي على المجني عليه الثاني بالضرب مستخدما كوب زجاجي وقام بخنقه حتى أن فارق الحياة واتصل المتهم الأول بشقيقيه المتهمان الثاني والثالث وقام المتهمين بوضع جثة المجني عليه الثاني داخل سيارته وقام المتهم الثاني رفقة المتهم الثالث بقيادة السيارة وقاد المتهم الأول دراجة بخاريه ملكه وتوجهوا بها إلى منطقة ملف الطويلة وقام المتهم الأول بوضع جثة المجني عليه الثاني على كرسي قيادة السيارة وسكب بنزين على السيارة وأشعل النيران فيها وعادوا إلى المنزل .

    محكمة الجنايات-الوادي الجديد-مقتل العشيق

    حوادث

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات