صوت الصعيد

السبت، 13 يوليو 2024 07:44 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    ختام منافسات ”بطولة الجمهورية للكاراتية لذوي الهمم” بالفيوم

    جانب من البطولة
    جانب من البطولة

    نائباً عن الدكتور أحمد الأنصاري،  محافظ الفيوم، شهد اللواء ضياء الدين عبدالحميد ، سكرتير عام المحافظة، ختام منافسات بطولة الجمهورية للكاراتية لذوي الهمم "قادرون باختلاف"، والتي أقيمت على مدي يومي 1 و 2 مارس الجاري بالصالة المغطاة بنادى قارون الرياضى، بمشاركة 320 لاعباً ولاعبة وأبطال عالم، تحت مظلة الاتحاد المصري للكاراتية برئاسة محمد الدهراوي،  عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي.

    جاء ذلك بحضور الدكتور عاصم مرسي،  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، والمحاسب خليفة السيد،  رئيس مجلس إدارة منطقة الفيوم للكاراتية، والمستشار محمود عبد التواب،  رئيس مجلس إدارة نادي قارون الرياضي، والكابتن أحمد رضوان،  رئيس جهاز منتخب الموهوبين والواعدين، والكابتن طارق رجائي ، رئيس اللجنة العليا للحكام، وأعضاء مجلس إدارة منطقة الفيوم للكاراتية، وعدد من أعضاء نادي قارون الرياضي، ونادي محافظة الفيوم، ولفيف من الرياضيين وأبطال اللعبة.

    بدأ حفل الختام، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم آيات من الذكر الحكيم، وشملت الفعاليات عدداً من العروض والفقرات الفنية، وعروضاً لذوي الهمم، وعرض فيلم تسجيلي من إعداد منطقة الفيوم للكاراتية، وفيلم آخر بعنوان "أبطال العالم يلتقون في محافظة الفيوم"، وفيديو لكلمة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي دائماً ما يؤكد على توفير الدعم الكامل لأبنائه من ذوي الهمم، لضمان حصولهم على الحقوق التي كفلتها لهم الدولة، ودمجهم في المجتمع.

    ومن جهته، نقل سكرتير عام المحافظة، لكافة الحضور، تحيات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الذي لم يتمكن من الحضور ومشاركة أبناءه من ذوي الهمم هذا الحدث المهم، لمشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي للسياحة الصحية فى مصر 2024، والذي عقد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وأعرب السكرتير العام، عن بالغ شكره وتقديره، للقائمين على تنظيم البطولة، لدعوته لمشاركة أبناءه من ذوى الهمم هذا الحدث، مثمناً جهود الدولة المصرية والقيادة السياسية في توفير الدعم اللازم لأبناءنا من ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، وهو حق لهم جميعاً علينا.

    فيما أعرب رئيس منطقة الفيوم للكاراتية، عن خالص شكره وتقديره للسيد المحافظ، وجميع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، على تعاونهم المثمر والبناء فى إنجاح كافة الفعاليات الرياضية على أرض المحافظة، ورعاية أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة.

    وفى ختام المنافسات، قام سكرتير عام المحافظة، بتكربم اللاعبين الفائزين في البطولة من مختلف المحافظات والأندية المشاركة، فيما أهدى الاتحاد المصري للكاراتية، درع الاتحاد لكل من، محافظ الفيوم، وسكرتير عام المحافظة، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات المؤثرة رياضياً في مجال لعبة الكاراتية، لمجهوداتهم ودورهم البارز في دعم اللعبة على أرض المحافظة.

    أحمد الأنصاري-محافظ الفيوم-رفع الأثقال

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات