صوت الصعيد

الجمعة، 26 أبريل 2024 09:43 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    منوعات

    بعد تعافيهم من كورونا.. خروج 10 أشخاص من مستشفى قفط التعليمى بقنا

    المتعافون من كورونا
    المتعافون من كورونا

     أعلن مستشفى قفط التعليمى بقنا، عن تعافي و خروج ١٠ حالات من مصابي فيروس كورونا، اليوم السبت،  بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبرتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة

     و قال الدكتور احمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمى، إن اليوم السبت،  شهد خروج ١٠ حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء، ليرتفع إجمالى عدد حالات الشفاء إلي ٣٨٤ حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

    وأشاد كمال، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض و كذلك العاملين بها، لخدمة و رعاية المرضى، حتى تعافيهم تماماً.

    و أشار الدكتور وائل حجاج، المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، تنوعت حالاتها ما بين متوسطة و أمراض مزمنة، فيما تباينت أعمارهم ما بين ٤٢ إلى ٧٥ عاماً

    . وأضاف دكتور محمد رمضان،  مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتواني عن تقديم كافة الدعم للمرضي حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

    و ناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، و للتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين و الحد من انتشار المرض.

    محمد رمضان-مستشفي قفط التعليمي-كورونا

    منوعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات