صوت الصعيد

الجمعة، 26 أبريل 2024 01:15 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    سوشيال ميديا

    بالفيديو..إصابة طبيب وممرضتين بكورونا وعزل 53 آخرين بمستشفي الأقصر العام

    صورة  أرشيفية
    صورة أرشيفية

    قال الدكتور خلف عمر، مدير مستشفى الأقصر العام، إنه تم تحوبل حالة دخلت إلى المستشفى بتوقف عضلة القلب، إلى مستشفى إسنا للعزل الصحي ، وذلك بعد أن أظهرت الفحوصات أنها حاملة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

    وأشار «عمر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة» المُذاع عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء أمس الثلاثاء، أنه تم تحويل الحالة ،  إلى أن العدوى انتقلت إلى طبيب واثنين من طاقم التمريض الذين عالجوا الحالة، وتم نقلهم إلى مستشفى إسنا، مؤكدا أن المحافظ وجه باتخاذ عينات عشوائية من المخالطين للطبيب والممرضتين في المستشفى، لافتًا إلى أن نتائج العينات جاءت سلبية.

    ولفت  مدير مستشفي الأقصر العام، إلي أنه تم التوجيه بالعزل المنزلي لـ 40 ممرضة و13 طبيبًا، لحين التأكد من عدم وجود أعراض خلال فترة العزل، مضيفًا أنه تم تعقيم المستشفى بالكامل بعد عزلهم، مع استمرار التعقيم بشكل يومي.

    وأشار إلى توفير  40 ممرضة وعدد من الأطباء للعمل بمستشفى الأقصر لحين التأكد من صحة الممرضات والأطباء المعزولين في منازلهم، وذلك بالتنسيق مع الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، والدكتور محمود متولي، مدير عام الطب العلاجي.

     

    مصطفي ألهم-الأقصر-مستشفي العزل-كورونا

    سوشيال ميديا

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات