صوت الصعيد

الجمعة، 29 مارس 2024 05:17 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    سوشيال ميديا

    نافيا القبض على مدير الإدارة الهندسية.. محافظ البحر الأحمر يكشف تفاصيل القبض علي رئيس مدينة مرسي علم

    اللواء عمرو حنفي،  محافظ البحر الأحمر
    اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر

    محافظ البحر الأحمر : الرقابة الإدارية ضبطت رئيس " مرسى علم" فقط.. والمتهم تولي منصبه منذ أقل من 6 شهور

    كشف محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث فى مصر" على قناة "Mbc" ، أن رئيس مدينة مرسى علم، قام بالتحايل لاستخراج التراخيص، للحصول على مايسعى إليه .

    وأكد المحافظ خلال المداخلة، أن هيئة الرقابة الادارية قامت بإلقاء القبض على رئيس الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم فقط ، اليوم ، نافيا القبض على مدير الإدارة الهندسية ، والأمر الآن أمام النيابة العامة ،

    وأشارمحافظ البحر الأحمر ، إلى أن المتهم تم تعينه رئيساً للوحدة المحلية منذ شهر أكتوبر 2019، قائلاً "المتهم تولي منصبه منذ أقل من 6 شهور أي قبل أن أتولي منصبي محافظاً للبحر الأحمر"، كاشفاً أن المتهم نُقل من محافظة السويس، إلى محافظة شمال سيناء ،ثم رئيس مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر .

    وأوضح اللواء حنفى، أن هناك تنسيقا مستمرا مع الاجهزة الرقابية في حالة حدوث مثل هذه الحالات ، حيث قام الجهاز بمراجعة كافة القرارات الخاصة برئيس المدينة واتخاذ اللازم بها، وقام المتهم بالتحايل لاستخراج التراخيص بالمخالفة للقرارات المنظمة لذلك.

    يذكر أن ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر ،ألقوا القبض على رئيس مدينة مرسي علم ،العميد مهندس إيهاب فرغلي، صباح أمس الأربعاء، وذلك لتقاضيه رشوة مالية مقابل إنهاء ترخيص منشأة بالمدينة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

    وعقب عملية الضبط أعلن محافظ البحر الأحمر، أنه لا تستر على أي فاسد أو مسئول يخالف الإجراءات القانونية.

    عمرو حنفي-محافظ البحر الأحمر-الرقابة الإدارية-مرسي علم

    سوشيال ميديا

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات