صوت الصعيد

الخميس، 28 مارس 2024 10:57 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    سوشيال ميديا

    شاهد..طبيبة مصابة في حادث المنيا: ”محدش سأل فينا بعد الحادث لمدة ساعتين”

    الدكتورة ماجدة منصور
    الدكتورة ماجدة منصور

    قالت طبيبة مصابة في حادث طبيبات المنيا، إنهن عرفن عن التدريب بالقاهرة قبل الحادث بيوم واحد، فاستقلين بالميكروباص في تمام الرابعة فجرًا من سمالوط، مضيفة" إن ميعاد التدريب كان 9 صباحا، والطبيبات اعترضن على ذلك لأن الوقت ضيقا، ولا يمكنهن من أخذ وسيلة نقل آمنة، لكن كل الاعتذارات تم رفضها، وتم تهديدهن بالنقل إذا لم يذهبن للتدريب".

    وأضافت الدكتورة ماجدة منصور، خلال لقائها ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على فضائية "mbc مصر"، مساء أمس الجمعة، أنها مصابة بشرخ في الحوض كما تعرضت لاصطدام قوي في الرأس، مطالبة بإعادة حقوق زميلاتها الاتي توفين جراء الحادث، مضيفة، "بعد الحادث فضلنا مرميين على الأسفلت ساعتين ومحدش سأل فينا".



    وطالبت الدكتورة ماجدة منصور، بمعاقبة المسؤولين عن الحادث، لعدم مراعاتهم ظروف الطبيبات، موضحة أن الله نجى ابنتها حيث ألهمها عدم اصطحابها معها.

    ووقع صباح الأربعاء، حادث ميكروباص يضم 14 طبيبة و6 مواطنين وأسفر عن وفاة 5 أشخاص من بينهم 3 طبيبات، وسائق، وعامل، وإصابة آخرين من الأطباء والطبيبات حيث كانوا متجهين من محافظة المنيا إلى محافظة القاهرة لحضور إحدى الدورات التدريبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات حلوان و15 مايو ومعهد ناصر.

    الدكتورة ماجدة منصور-حادث المنيا-تصادم ميكروباص

    سوشيال ميديا

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات