صوت الصعيد

السبت، 13 يوليو 2024 08:18 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    شباب البحر الأحمر يشاركون في المعسكر المجمع لشرم الشيخ ضمن فعاليات برنامج أهل مصر لابناء المحافظات الحدودية

    صوت الصعيد

    شارك شباب البحر الأحمر ، في المعسكر المجمع بشرم الشيخ الفترة من ١ إلى ٥ مارس ٢٠٢٤م ، ضمن فعاليات البرنامج الرئاسي العاجل لابناء المحافظات الحدودية (أهل مصر) .

    جاء ذلك تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي،  رئيس الجمهورية، والدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، و اللواء عمرو حنفي،  محافظ البحر الأحمر،  وبتوجيهات نجوي صلاح،  رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، وفراج عبد المقصود،  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر ، وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب والدكتور أحمد السهم منسق عام برنامج أهل مصر ، ونادية ابراهيم السيد ، مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب .

    تمت مشاركة أبناء البحر الأحمر من حلايب والشلاتين وتم التنفيذ بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ

    حيث تضمن المعسكر عدد من الزيارات لليوم الأول بالاستقبال والتسكين وجولة حره للسوق القديم واليوم الثاني ندوة عن المشروعات الصغيرة والمتوسطة وندوة عن التنمية البشرية

    وزيارة النصب التذكاري.

    و تم تنظيم جولة حرة للمشاركين لاستكشاف الموقع والتعرف على ماتشتهر به مدينة شرم الشيخ . تضمنت الجولة العديد من الفعاليات المثيرة والممتعة، بما في ذلك التجول بشوارع وميادين شرم الشيخ والاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة.

    ومن المتوقع أن يشهد الملتقى المزيد من الفعاليات والأنشطة المهمة خلال الأيام المقبلة، من بينها ورش العمل والمحاضرات والفعاليات الاجتماعية.

    رافق الفوج للإشراف حنان محمد ثروت مشرف من الإدارة العامة لتنمية الشباب و عوض الله كرار عوض الله مدير مركز شباب الشلاتين .

    عمرو حنفي-البحر الأحمر-المحافظات الحدودية

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات