صوت الصعيد

السبت، 20 أبريل 2024 05:39 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    حوادث

    كشف ملابسات العثور علي جثة طفلة متفحمة بجوار مدرسة بنجع حمادي

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    كشفت أجهزة الأمن بقنا، ملابسات جثة الطفلة مجهولة الهوية، والتى عثر عليها متفحمة وملقاة بالقرب من صندوق قمامة بجوار مدرسة النقراشي الابتدائية بنجع حمادى قنا.

    تبين من تحريات مباحث نجع حمادى، أن الجثة لطفلة متغيبة، تدعى ريتاج عاطف زكي، تبلغ من العمر 3 أعوام، تغيبت قبل يوم واقعة العثور عليها بيوم واحد، وأن المتهمة جارتها، تدعى شيرين.ح.ا، 27 عاما، مقيمة بنجع ابراهيم.

    و كشفت التحريات، أن المتهمة استدرجت الطفلة أثناء سيرها في الشارع إلى منزلها وسرقت قرطها الذهبى بالقوة، ثم كتمت أنفاسها حتى فارقت الحياة وقطعت يديها وقدميها، و اشعلت النيران في جسدها باستخدام البلاستيك ووضعتها في جوال و ألقتها بجوار المدرسة لإخفاء معالم الجريمة وباعت الحلق بسعر 2800 جنيه.

    و تحفظت أجهزة الأمن على المتهمة التى أقرت بارتكاب الجريمة، بغرض السرقة، و اشعلت النيران فى جسدها لاخفاء معالم الجريمة، و جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة.

    كان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن قنا ، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة نجع حمادى، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طفلة متحفمة وملقاة بجوار صندوق قمامة بالقرب من مدرسة النقراشي الابتدائية، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادى العام.

    إيهاب طه-مدير أمن قنا-جثة طفل

    حوادث

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات