صوت الصعيد

الجمعة، 29 مارس 2024 02:04 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    مركز شباب الخارجة بطلًا لدوري مراكز الشباب

    مركز شباب الخارجة بطلًا لدوري مراكز الشباب
    مركز شباب الخارجة بطلًا لدوري مراكز الشباب


    شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اللواء أركان حرب محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تتويج مركز شباب الخارجة بدوري مراكز الشباب النسخة التاسعة، وسط حضور جماهيري كبير باستاد القاهرة الدولي، بحضور لفيف من الشخصيات العامة والإعلامية والرياضية ومسئولو شركة توتال انريجيز وقيادات وزارة الشباب والرياضة والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وبرعاية توتال انريجيز.
    وتُوج فريق  مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد بالنسخة التاسعة للدوري بعد تغلبه علي فريق مركز شباب البرامون بالدقهلية بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، في مباراة حماسية أدارها الحكم الدولي محمد الحنفي، ويساعده أحمد حسام طه ، وسامي هلهل ، وطارق مجدي.

    قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمركز شباب الخارجة الفائز بلقب الدوري قائلًا : "أقدم لكم خالص التهنئة لفوزكم بهذه النسخة الإستثنائية من دوري مراكز الشباب، والتي لاقت دعم لامحدود من الدولة المصرية وشركة توتال انريجيز، ونأمل ونتطلع لرؤيتكم  في أفضل الأندية وتكونوا نواة لمنتخباتنا الوطنية".
    وأُعلنت اللجنة الفنية لدوري مراكز الشباب، برئاسة الكابتن أحمد شوبير ووليد صلاح الدين وسامي الشيشيني، الدكتور أشرف موسى، الأستاذ وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب؛ اللاعب الفائز بلقب أفضل لاعب بالبطولة وقضاء فترة معايشة هو محمد عاطف لاعب مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، كما فاز محمد خميس حارس مرمى مستقبل العُميد بلقب أفضل حارس مرمي بالبطولة، وهداف البطولة مناصفة بين جمعة حمدان لاعب البرامون ومحمد عاطف لاعب مستقبل العُميد برصيد ٦ أهداف لكل منهما.
    كما أعلنت اللجنة الفنية التشكيل الأفضل لدوري مراكز الشباب النسخة التاسعة؛ في حراسة المرمى محمد خميس حارس مستقبل العُميد، وفي الدفاع محمود دونجا من الخارجة وطارق أبو زيد من البرامون وأحمد عبد النبي من مستقبل العُميد، وفي وسط الملعب اللاعب حاتم سليمان من مركز شباب أحمد المنسي ومحمد عابدين من العمراوي ومحمود عادل من أرمنت الحيط، وفي الوسط الهجومي اللاعب يحيي محمد من ناهيا ومحمد عاطف من الخارجة وعبد الرحمن رمضان من أرمنت الحيط، وفي مركز المهاجم جمعة حمدان هداف البطولة.
    وعقب نهاية المباراة كرم وزير الشباب والرياضة والسادة المحافظين والضيوف؛ فريق مركز شباب الخارجة وتسليمه الكأس وجوائز البطولة، بجانب تكريم فريق مركز شباب البرامون الفائز بالمركز الثاني وفريق مركز شباب مستقبل العُميد الحائز على برونزية الدوري ومركز شباب ناهيا صاحب المركز الرابع، بالإضافة إلي تكريم الأجهزة الفنية واللاعبين ومجالس إدارات مراكز الشباب الفائزة، وتوزيع دروع التكريم والجوائز للأفضل بالبطولة.
    كما توجه الدكتور أشرف صبحي بالشكر إلي اللجنة المنظمة للدوري من الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، والتي قامت بتنظيم الدوري مع شركة توتال انريجيز.
    يذكر أن دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة هذا العام، شهد مشاركة 17100 ألف لاعب من 572 مركز شباب و3000 أجهزة فنية وإدارية، وأُقيمت خلالها ما يقرب من 2848 مباراة، وسط إجراءات احترازية ووقائية خلال منافسات الدوري بالمحافظات.
    ويأتي دوري مراكز الشباب هذا العام برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، والتي قررت أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وإيمانًا بأهمية دعم كرة القدم ودعم جمهورية مصر العربية لما لها من مكانة رفيعة على خريطة الاقتصاد القاري والعالمي.

     

    أشرف صبجي-مركز شباب الخارجة-دوري مراكز الشباب

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات