صوت الصعيد

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 04:24 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    مدارس وجامعات

    محافظ الفيوم يكرم أوائل الشهادة الإعدادية الحاصلين على الدورة التدريبية لمبادرة ”مستقبلنا”

    صوت الصعيد

    كرم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، 45 طالباً وطالبةً من أوائل الشهادة الإعدادية، الذين اجتازوا الدورة التدريبية لمبادرة "مستقبلنا" والتي نظمتها الدكتورة مرفت عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بشكل مكثف لمدة أسبوع لصقل مهاراتهم في مجال الحاسب الآلي، وإطلاعهم على المعارف والعلوم التكنولوجية الحديثة .

    جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد ، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام،  سكرتير عام المحافظة، والدكتورة مرفت عبد العظيم ، عضو مجلس النواب، والدكتور محمد التونى،  معاون المحافظ، وحمدى السيد،  وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، والدكتور محمد محمود عبد الحفيظ،  المنسق العام لمبادرة" مستقبلنا".

    قدم محافظ الفيوم الشكر للدكتورة مرفت عبدالعظيم ، لرعايتها وتنظيمها للمبادرة التي ستعود بالنفع على الطلاب، كما قدم الشكر لحزب مستقبل وطن، مقدماً للطلاب النصيحة بالاستمرار فى طريق التفوق واكتساب العديد من المهارات والاهتمام بدراسة اللغات، والحصول على قدر كافٍ من المعرفة وسعة الإطلاع بجانب المناهج الدراسية، مما يكون له أفضل الأثرعلى المجتمع بشكل إيجابى ويؤهلهم لفتح مجالات جديدة فى طريق مستقبلهم.

    وفى السياق نفسه، قدمت عضو مجلس النواب د مرفت عبدالعظيم الشكر للطلبة على تفوقهم فى اجتياز الدورة التدريبية، ووعدت بتنظيم رحلة إلى متحف الحضارة وقلعة صلاح الدين الأيوبى وشارع المعز، مكافأة لهم على مجهودهم والتعرف على معالم الحضارة المصرية.

    ومن جانبه، أوضح المنسق العام لمبادرة " مستقبلنا" أن الدورة التدريبية تضمنت تأهيل الطلبة بمجالات الحاسب الآلى، واللغة الإنجليزية، وكيفية تحديد المسار الأكاديمى، بهدف لخلق جيل مثقف وقادر على بناء الوطن، كما شكر الطلبة على حسن التفاعل والانضباط فى الحضور وأداء المهام على أكمل وجه.

    وفى نهاية الحفل قدمت الدكتورة مرفت عبد العظيم درعاً لمحافظ الفيوم تقديراً لجهوده المتعددة فى الارتقاء بكافة القطاعات على أرض المحافظة.

    أحمد الأنصاري-محافظ الفيوم-أوائل الشهادة الإعدادية-مبادرة "مستقبلنا"

    مدارس وجامعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات