صوت الصعيد

الخميس، 9 ديسمبر 2021 05:37 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    مجموعة الصعيد.. الألومنيوم يفوز علي الاعلاميين بهدفين ننظيفين.. وقنا يتعادل مع بني سويف.. وكيما أسوان يفوز علي المدينة المنورة

    مباراة بني سويف وقنا.. من صفحة دوري القسم الثاني
    مباراة بني سويف وقنا.. من صفحة دوري القسم الثاني

    فاز  فريق الألومنيوم ، على فريق الإعلاميين،  بهدفين نظيفين، ، وذلك في إطار  مباريات الجولة السابعة للمجموعة الأولى "مجموعة الصعيد "،  سجلهما وائل على فى الشوط الأول، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء.

    كما فريق كيما أسوان،  على فريق المدينة المنورة ، بهدفين مقابل هدف.، حيث  تقدم كيما،  بهدف سجله شريف علوانى،  في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، وتعادل المدينة عن طريق يوسف عطاى،  في الدقيقة 20  للشوط الثاني،  وأدرك مصطفى عبد الرسول،  الهدف الثاني لكيما اسوان،  قبل ختام اللقاء.

    وتعادل فريق قنا ، مع  فريق بني سويف،  بهدفين لكل منهما ، حيث  انتهى الشوط الأول،  بتعادل الفريقين بهدف لمثله تقدم بني سويف بهدف معتز محروس ، في الدقيقة 9،  وتعادل حسن ديالو،  لقنا من ركلة جزاء في الدقيقة 27،  واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 16 من الشوط الثاني ، ثم أدرك وائل فراج،  الهدف الثاني لبني سويف.

    وفاز فريق ملوى على فريق البداري بهدف نظيف سجله محمد توفيق من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من الشوط الأول.، كما  فريق الفيوم على فريق سوهاج ، بهدف دون رد سجله علاء متولى،  في الوقت الضائع من الشوط الثاني.، وفاز  فريق بترول اسيوط ، مع فريق تليفونات بني سويف،  بهدفين مقابل هدف، حيث  تقدم البترول بهدفين عن طريق محمود زلاكه ، في الدقيقة 20 من الشوط الثاني ، واضاف وليد عطيه الهدف الثاني في الدقيقة 38  وأدرك  أحمد وائل هدف تليفونات في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    كان فريق أسوان قد حقق فوزا علي فريق طامية بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما أمس وتصدر المجموعة بشكل مؤقت انتظارا لمباراة فريق المنيا 
    الترتيب
    1- اسوان 18 نقطة
    2- كيما اسوان 15 نقطة
    3- المنيا 13 نقطة
    4-البترول12 نقاط
    5- الالومنيوم 12 نقاط
    6- شباب طامية 9 نقاط
    7- الفيوم 9 نقاط
    8- ملوي 8 نقاط
    9- بنى سويف 7 نقاط
    10- البداري 7 نقاط
    11- المدينة المنورة 6 نقاط
    12- سوهاج 6 نقاط
    13- ديروط 5 نقاط
    14- الإعلاميين 4 نقاط
    15- تليفونات بني سويف 3 نقاط
    16- قنا نقطتين

    مجموعة الصعيد-الألومنيوم-كيما أسوان-المدينة المنورة

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات