صوت الصعيد

الجمعة، 26 أبريل 2024 04:39 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    مجموعة الصعيد.. المنيا يفوز علي بترول أسيوط بهدفين لهدف.. وأسوان يتغلب علي قنا ..وبني سويف يتعادل مع البداري

    مباراة البداري وبني سويف
    مباراة البداري وبني سويف

    فاز فريق المنيا ، علي بترول أسيوط ، بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى مجموعة الصعيد، ليتصدر المجموعة

    انتهى الشوط الأول بتقدم المنيا بهدف أحمد ترك ، في الدقيقة 38  ، وأضاف اللاعب،  الهدف الثاني أيضا في الدقيقة 11 من الشوط الثاني.، بينما أدرك محمد دياب،  الهدف الثاني في الدقيقة 44  من القاء.

    كما فاز فريق أسوان،  على فريق قنا بهدف دون رد سجله عمرو رضا،  في الدقيقة 10 من الشوط الثاني.، وفاز ديروط على  الإعلاميين،  بهدف دون رد سجله أيمن سعد،  في الدقيقة 15 من الشوط الأول.

     وتعادل كيما اسوان مع الفيوم بهدفين لكل منهما، حيث  تقدم كيما اسوان بهدف في الشوط الأول سجله مصطفى عبد الرسول ، في الدقيقة 30.وفي الشوط الثاني أضاف محمد ناجح ، الهدف الثاني لكيما في الدقيقة 29 ، وأدرك الفيوم هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق عبد المعطي،  من ركلة جزاء ، واضاف صلاح رفعت،  الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

     وتعادل بنى سويف مع فريق البداري،  بهدف لمثله تقدم بنى سويف بهدف وائل فراج،  في الدقيقة 13،  وتعادل عبد الرحمن للبدارى في الدقيقة 43.

    كما تعادل ملوى مع سوهاج،  بهدفين لكل منهما ، حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله تقدم ملوى بهدف سجله مصطفى صدفه في الدقيقة 3 وتعادل أيمن رضا لسوهاج من ركلة جزاء في الدقيقة 39.، واضاف كمارا الهدف الثاني في الدقيقة 39 من الشوط الثاني.، وأدرك أحمد منصور هدف التعادل لملوى في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

    و تعادل فريق الألومنيوم مع فريق المدينة المنورة بهدف لمثله انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيًا تقدم المدينة المنورة بهدف يوسف عطاى في الدقيقة 42 من الشوط الثاني، وتعادل إيهاب ياسر ريان  في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    وحقق فريق شباب طامية،  الفوز على فريق تليفونات بني سويف،  بثلاثية مقابل هدف.

    ترتيب المجموعة

    1- المنيا 12 نقطة
    2- اسوان 12 نقطة
    3- الألومنيوم 9 نقاط
    4- كيما اسوان 9 نقاط
    5- شباب طامية 6 نقاط
    6- بني سويف 6 نقاط
    7- المدينة المنورة 6 نقاط
    8- البترول 6 نقاط
    9- سوهاج 5 نقاط
    10- الفيوم 5 نقاط
    11- ديروط 4 نقاط
    12-  البداري 4 نقاط
    13-  ملوى 4 نقاط
    14- الإعلاميين 3 نقاط
    15- تليفونات بني سويف نقطتين
    16-  قنا نقطة
    16- قنا

     

    ا

    مجموعة الصعيد-لمنيا-بترول أسيوط-بني سويف

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات