صوت الصعيد

الخميس، 25 أبريل 2024 07:57 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    مجموعة الصعيد.. اسوان يعود بثلاث نقاط غالية من بني سويف بهدف نظيف في مرمي التليفونات .. والمنيا يواصل صحوته ..والألومنيوم يفوز علي الفيوم بثلاثية نظيفة

    فريق أسوان
    فريق أسوان

    شهدت  الجولة الرابعة للمجموعة الأولى" مجموعة الصعيد" ، لكرة القدم ، مباريات مثيرة، وذلط في اللقاءات التي أقيمت مساء اليوم السبت

    حقق فريق المنيا ، فوزا كبيرا على فريق بنى سويف بثلاثة أهداف  مقابل هدف.، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف، وفي الشوط الثاني،  تقدم بلال زكريا لبنى سويف في الدقيقة 5 ، وتعادل بدوى عاشور للمنيا في الدقيقة12 ، وأحرز جيمس تيدى ، الهدف الثاني للمنيا في الدقيقة 23،  واضاف ابراهيم فاضل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

    كما فاز فريق اسوان،  على فريق تليفونات بني سويف بهدف دون رد سجله محمد ناجي جدو ، في الدقيقة 27 من الشوط الثاني، وأهدر هيثم الفيل ، ركلة جزاء في الدقيقة 30، تصدى لها حارس التليفونات .

    وفاز فريق الإعلاميين،  على فريق ملوى،  بهدفين نظيفين سجلهما مدافع ملوى عبد الرحمن شعبان،  في مرماه من عرضية محمد الشربيني في الدقيقة الأخيرة ، من الشوط الأول ، واضاف الشربيني ، الهدف الثاني في الدقيقة 10 من الشوط الثاني.

    كما فاز فريق كيما اسوان،  على فريق ديروط،  بهدف دون رد سجله محمد مناع ، في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

    وفاز  فريق المدينة المنورة، علي  فريق قنا بثلاثة أهداف،  مقابل هدفين، حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما تقدم محمد زكي للمدينة في الدقيقة الأولى وتعادل قنا في الدقيقة 14 عن طريق نيران صديقه محمود منصور وتقدم أحمد سمير لقنا في الدقيقة 30 وأدرك حازم محمد هدف التعادل في الدقيقة 40 من الشوط الأول وأدرك الهدف الثالث للمدينة من ركلة جزاء في الدقيقة 22 من الشوط الثاني، وطرد الحكم لاعب المدينة محمود منصور،  في الدقيقة 24 من الشوط الثاني.

    كما حقق فريق الألومنيوم ، فوزا عريضا على فريق الفيوم ، بثلاثية نظيفة سجلها وائل على ، هدفين أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين 3و 12 من الشوط الثاني،  واضاف طلبه محمد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 15 ، وأهدر محمد أبو الحاج،  لاعب الفيوم ركلة جزاء في الدقيقة 20 .

    وتعادل فريق سوهاج مع فريق البترول،  بدون أهداف، وتختتم الجولة غدا بلقاء البداري مع مركز شباب طامية .

    ترتيب المجموعة

    1- المنيا 9 نقاط
    2- أسوان 9 نقاط
    3- الألومنيوم 8 نقاط
    4- كيما اسوان 8 نقاط
    5- البترول 6 نقاط
    6- المدينة المنورة 5 نقاط
    7- بنى سويف 4 نقاط
    8- سوهاج 4 نقاط
    9- الفيوم 4 نقاط
    10- شباب طامية 3 نقاط
    11- ملوى 3 نقاط
    12- البداري 3 نقاط
    13- الإعلاميين 3 نقاط
    14- ديروط نقطة
    15- تليفونات بني سويف نقطة
    16- قنا بدون نقاط

    مجموعة الصعيد-الألومنيوم-بني سويف-فريق المدينة المنورة

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات