صوت الصعيد

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 01:34 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    مدارس وجامعات

    رئيس جامعة جنوب الوادى يحيل واقعة ”رقص الطلاب” للتحقيق

    صوت الصعيد

    كشف الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، حقيقة ما تم تداوله فى بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى حول عرض فيديو يظهر خلال رقص بعض الطلاب على أنغام الموسيقى داخل الحرم الجامعى.

     وأوضح  رئيس جامعة جنوب الوادى ، أن هذا الفيديو لم يظهر خلاله أى عضو هيئة تدريس أو أى مسئول من الكليتين المذكور اسمهما في المنشورات المتداولة، مؤكدا أن هذا الفيديو لا علاقة له بحفلات استقبال الطلاب الجدد والتى خلت من هذه المظاهر تماما واقتصرت على تعريف الطلاب بالأقسام العلمية واصطحابهم فى جولة تفقدية لمكونات الجامعة.

    وأكد "غرباوى"،  أن الفيديو المتداول يظهر خلاله بعض الطلاب فى تصرف فردي جرى دون تصريح،  وتم التشديد على عمداء الكليات بمنع حدوث أو تكرار التصرف داخل الحرم الجامعى، مشيرا إلى أنه قرر فتح تحقيق عاجل بمعرفة عميد كلية الحقوق لاستجلاء الأمر، وبيان المتسبب فى دخول ال "D.J" الى داخل حرم الكلية، وكذا من سمح بهذا التجمهر و الأفعال التى تتنافى مع الأعراف والأخلاق الجامعية وكذلك غياب أى من مسئولى الكلية.

    كان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد تداولوا   فيديو لرقص طلاب  بالجامعة ،  أمام كليتي التجارة والحقوق، على اغاني محمد رمضان

     

    يوسف غرباوي-جامعة جنوب الوادي-رقص الطلاب

    مدارس وجامعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات