صوت الصعيد

السبت، 20 أبريل 2024 01:09 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    مدارس وجامعات

    انتظام العملية التعليمية بمدارس البحر الأحمر..المحافظ يهنيء الطلاب ويوجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية

    صوت الصعيد

    هنأ اللواء عمرو حنفي،  محافظ البحر الأحمر ، ابناءه الطلاب والطالبات ببداية العام الدراسي الجديد ، من خلال زيارته لمدرسة البحر الأحمر الابتدائية المشتركة، موجها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة الطلاب من الإصابة بالأمراض المعدية بصفة عامة وفيروس كورونا بصفة خاصة .

    وشهدت مدارس محافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، انتظام العملية التعليمية فى المدارس المختلفة مع بدء العام الدراسى الجديد 2021/2022، حيث توافد التلاميذ والطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة على المدارس فى أول أيام العام الدراسى الجديد، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا.

    ومن جانبه أكد هشام منير،  وكيل وزارة التربية والتعليم ، بتواجد كافة أعضاء هيئة التدريس بمختلف مدارس محافظة البحر الأحمر لخدمة الآلاف من الطلبة والطالبات بمختلف المدن ، حيث توجه الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة إلى مدارسهم، وشهدت المدارس إقبالاً من الطلاب على حضور أول يوم دراسى بالعام الجديد برفقة أولياء أمورهم.

    وشهدت محافظة البحر الأحمر،  التجهيزات والإستعداد للعام الدراسى الجديد، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، لرؤساء والمدن بالتأكد من جاهزية المدارس واستعدادات استقبال العام الدراسى الجديد 2021 – 2022، واستكمال كافة الإجراءات اللازم اتخاذها بجميع المراحل التعليمية، و متابعة مدى التزام المعلمين بتلقى التطعيمات بلقاح فيروس كورونا المستجد، بالإضافة للوقوف على الاحتياجات الفعلية ومتابعة سير العمل بالمدرسة واستعدادت استقبال العام الدراسى الجديد .

    كما وجه المحافظ بتشديد الرقابة على سيارات السيرفيس الداخلي و تعريفة الركوب و إنتظام حركتها، كذلك أكد حنفى على التنسيق بين إدارة المواقف و جامعة جنوب الوادي فرع الغردقة على توفير المواصلات للطلاب.

     

    عمرو حنفي-البحر الأحمر-كورونا-العام الدراسي الجديد

    مدارس وجامعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات