صوت الصعيد

الجمعة، 19 أبريل 2024 10:43 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    هموم الصعايدة

    استجابة لشكوى عبر مبادرة ”صوتك مسموع”.. محافظ المنيا يوجه برفع وازالة تراكمات القمامة بترعة الابراهيمية بأبو قرقاص

    صوت الصعيد

    وجه اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، برفع وازالة تراكمات القمامة، بترعة الإبراهيمية، امام بوابة شركة السكر بطريق القاهرة اسوان الزراعي، وذلك في استجابة فورية لشكوى بعض المواطنين، عبر مبادرة "صوتك مسموع".

    وشدد  المحافظ، على متابعته الدورية، والمستمرة، لكافة شكاوى المواطنين، والسعي لإيجاد حلول فورية وعاجلة لها، مشدداً على جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بتكثيف ومواصلة، حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

    كانت ادارة خدمة المواطنين، قد استقبلت شكوى عبر مبادرة "صوتك مسموع"، يتضرر فيها عدد من المواطنين بمركز أبو قرقاص، من وجود تراكمات للقمامة، بترعة الإبراهيمية، أمام شركة السكر، بطريق مصر أسوان الزراعي.

    وتستقبل إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، الشكاوى على رقم 16528 الخاص بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، وعن طريق خدمة الواتساب بإدارة خدمة المواطنين 01100585052، ومن خلال مبادرة "صوتك مسموع" والتي تقوم على معالجة المشكلات وحل الشكاوى والرد على الاستفسارات من المواطنين، كما يمكن إرسال الشكاوى وتسجيلها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الإنترنت على عنوان www.shakwa.eg.

     

    أسامة القاضي-محافظ المنيا-مبادرة "صوتك مسموع"-ترعة الابراهيمية

    هموم الصعايدة

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات