صوت الصعيد

الخميس، 5 أغسطس 2021 05:53 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    منوعات

    بينهم حالات حرجة.. خروج 5 أشخاص من مستشفي قفط التعليمي بعد تعافيهم من كورونا

    المتعافون من كورونا
    المتعافون من كورونا

    أعلن مستشفى قفط التعليمى بقنا، عن تعافي و خروج 5 حالات من مصابي فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبرتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

    وقال الدكتور أحمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمى، إنه بعد  خروج  الحالات الـ 5 الجديدة يرتفع إجمالى عدد حالات الشفاء إلي 410حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

    وأشاد كمال، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض و كذلك العاملين بها، لخدمة و رعاية المرضى، حتى تعافيهم تماماً.

    من جانبه أشار الدكتورة أحمد محمد محمود، المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، منهم حالات حرجة وعناية مركزة ، من بينهم رجل وزوجته ، فيما تباينت أعمارهم ما بين 31لى 69عاماً.

    وأضاف دكتور محمد رمضان ، مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتواني عن تقديم كافة الدعم للمرضي حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

    و ناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، و للتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين و الحد من انتشار المرض

    أحمد كمال-مستشفي قفط التعليمي-كورونا

    منوعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات