صوت الصعيد

السبت، 20 أبريل 2024 10:17 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    بهدف قاتل.. أسوان يحقق فوزا غاليا علي إنبي ويصل للنقطة 20

    مباراة أسوان وانبي
    مباراة أسوان وانبي

    حصد فريق أسوان، ثلاث نقاط غالية، وذلك بعد أن حقق فوزا غالياـ  على نظيره انبي بهدف نظيف،  أحرزه محمود شبانة،  في الدقيقة 94،   في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

     جاء الشوط الأول ، أقل من المتوسط حيث لم يشهد اي هجمة خطيرة للفريقين، فيما ألغي حكم المباراة هدفا للفريق البترولي بداعى التسلل .

    كما شهد الشوط الأول تغيير محمود جاد، حارس فريق انبي بسبب الإصابة ، وشارك بدلاً منه الحارس البديل عبد العزيز البلعوطى، واستمر الحال في الشوط الثاني ولكن في الدقيقة الاخيرة نجح محمود شبانة لاعب اسوان في استغلال كرة عرضية من زميله عمرو الحلواني ليحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقة الاخيرة من المباراة .

    وبهذه النتيجة يحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب  الدوري، برصيد 20 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 21 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة

     فيما تراجع إنبى إلى المركز التاسع بعد ما تجمد رصيده بـ 24 نقطة بعدما لعب 16 نقطة فاز في 6 مواجهات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

    أسوان-انبي-الدوري العام-محمود شبانه

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات