صوت الصعيد

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:12 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    الألومنيوم يحول تأخره إلي فوز علي ديريوط بهدفين لهدف..ومتصدر المجموعة يقع في قخ التعادل أمام الإعلاميين.. وقنا يقسو علي أسمنت أسيوط بثلاثية نظيفة

    صوت الصعيد
    أقيمت اليوم مباريات الجولة الثامنة عشر،  للمجموعة الأولى ، لكرة القدم ،"مجموعة الصعيد " ، حيث تعادل فريق  الشرقية للدخان مع الإعلاميين بدون أهداف .

    وحقق فريق المنيا فوزا ، مهما على فريق طهطا ، بهدفين مقابل هدف، انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 ، عندما تقدم  المنيا بهدف أحمد عصام في الدقيقة 40 ، وتعادل محمود كامل،  لطهطا في الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط .، 
     وفي الشوط الثاني أضاف محمد كارم ، الهدف الثاني للمنيا ، في الدقيقة 25  .
     
    وتغلب فريق بنى سويف على فريق شبان قنا ،بهدفين مقابل هدف، حيث ،  تقدم معتز محروس،  بالهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 7 من الشوط الثاني ،واضاف بلال زكريا ،الهدف الثاني في الدقيقة 35 ،وأدرك عمرو السعدني ،هدف شبان قنا في الدقيقة 38 ، وأهدرمدحت رمضان، لاعب شبان قنا ركلة جزاء في الشوط الثاني.

    كما تغلب  فريق الألومنيوم على فريق ديروط، بهدفين مقابل هدف،  انتهى الشوط الأول بتقدم فريق ديروط ، بهدف نظيف سجله مروان شاهين،  في الدقيقة 23 ، وتعادل محمود عطيطو من ركلة جزاء في الدقيقة 18 من الشوط الثاني،  واضاف إبراهيم سعيد الهدف الثاني.

    وفاز فريق كيما اسوان ،على فريق تليفونات بني سويف، بهدف دون رد سجله عبد الحفيظ بنى في الشوط الأول .،كما فاز بترول أسيوط على  سوهاج بهدف دون رد سجله على الفرلاجى في الشوط الأول.

    وتغلب مركز شباب سمسطا على الفيوم بهدفين مقابل هدف ، حيث تقدم  الفيوم بهدف في الشوط الأول عن طريق كريم الشافعي من ركلة جزاء في الدقيقة 20. وفي الشوط الثاني تعادل يوسف جارا لسمسطا في الشوط الثاني،  واضاف محمد عبد السميع ، الهدف الثاني في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

    وفاز نادي  قنا على  أسمنت أسيوط بثلاثية نظيفة سجلها كمارا في الدقيقة 22 من الشوط الثاني ، وأدرك عبدالله دومنيك الهدف الثاني في الدقيقة 30،  ومحمد اسماعيل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء .

    ترتيب المجموعة الثانية

    1- الشرقية للدخان 40 نقطة
    2- المنيا 35 نقطة
    3- الألومنيوم 32 نقطة
    4- بنى سويف 32 نقطة
    5- ديروط 28 نقطة
    6- الإعلاميين 27 نقطة
    7- سوهاج 24 نقطة
    8- قنا 24 نقطة
    9- الفيوم 21 نقطة
    10- البترول 21 نقطة
    11- شبان قنا 20 نقطة
    12- شباب سمسطا 18 نقطة
    13- تليفونات بني سويف 17نقطة
    14- كيما اسوان 17 نقطة
    15- طهطا 12 نقطة
    16- أسمنت أسيوط 11 نقطة
     
     
     
    مجموعة الصعيد-الألومنيوم-شبان قنا-أسمنت أسيوط

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات