صوت الصعيد

الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:03 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    أخبار

    إزالة مبانى مخالفة على حرم الطريق بحي جنوب الغردقة

    حملة إزالات
    حملة إزالات

    قاد اللواء إيهاب رشاد مكاوى،  رئيس حى جنوب الغردقة،  أعمال إزالة عدد من  المباني المخالفة بحرم الطريق العام بمنطقة الانتر وعرابية والجبل الشمالى بدائرة الحى وبإجمالى 228م

    وأشار اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الاحمر، إلي  أن المبانى الجاري إزالتها متعدية على خطوط التنظيم وعلى حرم الطريق ، مؤكدا أن المحافظة مستمرة في تطبيق القانون على المخالفين وإزالة مخالفات المباني.

    وشكّل اللواء عاطف وجدى،  رئيس المدينة ، على الفور لجنة تضم كلا من رؤساء الاحياء بازالة المباني المخالفة والتى تعوق الطريق على الفور .

    وأشار وجدى، إلي  أنه تم إصدار قرارات الإزالة بشأن عدد من العقارات المخالفة لتعديها على خط التنظيم وحرم الطريق مشدداً على رؤساء الأحياء والمدن الواقع بنطاقهم الطريق العام بضرورة إزالة التعديات في المهد ومنع المخالفات والتعديات بمختلف أشكالها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

    وأكد المحافظ،  أنه لن يسمح لأي مواطن بالتعدي على حرم الطريق بإقامة أي منشآت مخالفة ولن يتم التهاون مع أي مخالفة مشدداً على استمرار الحملة بشكل دوري لإزالة المخالفات.

    ووجه المحافظ ، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة وعمل محضر له والتحويل إلى النيابة العسكرية مؤكداً توجيهات برصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مطلقاً مع أي مخالف.

    عمرو حنفي-البحر الأحمر-إزالة مبانى مخالفة-حرم الطريق

    أخبار

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات