صوت الصعيد

الثلاثاء، 19 يناير 2021 02:48 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    ملاعب

    الألومنيوم يفوزعلي ديروط بأربعة أهداف لهدفين وينفرد بالمركز الثاني.. وينتظر تعثر البنك الأهلي

    فريق الالومنيوم
    فريق الالومنيوم

      ارتفعت حدة الإثارة والتشويق ، في الأسبوع قبل الأخير لمجموعة الصعيد ، في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث  احتل فريق البنك الأهلي ، بقيادة عيد مرازيق،  صدارة الجدول ، وبات على بعد خطوة من الصعود للممتاز، بعد فوزه على فريق بنى سويف بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم .

    سجل هدفي البنك الأهلي عمرو عزت في الدقيقة 30 من ضربة جزاء ومحمود جمعة في الدقيقة 66.، وبهذه النتيجة تصدر البنك الأهلي قمة المجموعة برصيد 43 نقطة، بينما توقف رصيد بنى سويف بقيادة حسن موسى،  عند 42 نقطة وتراجع للمركز الثالث.

     وواصل فريق الألومنيوم ، بقيادة ياسر الكنانى، صحوته وحقق فوزا كبيرا ، علي  مضيفه ديروط بقيادة أحمد الكأس، برباعية مقابل هدفين،  ليقفز للمركز الثاني برصيد 42 نقطة ،ويحتفظ بأمله في الصعود للممتاز، بينما توقف رصيد ديروط عند 12 نقطة في المركز الأخير.

    فيما فاز فريق المنيا بقيادة شديد قناوي، علي مضيفه طهطا بقيادة مصطفى حكيم، برباعية مقابل هدفين ليقفز  للمركز السادس برصيد 29 نقطة، ويتوقف رصيد الفريق الطهطاوي عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

    وحقق فريق شبان قنا،  فوزا غاليا على سوهاج بهدف للاشيء ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد سوهاج عند 27 نقطة وتراجع للمركز السابع.

    كما فاز فريق الفيوم بهدف على نظيره الإعلاميين، ليرتفع رصيد الاول إلى 21 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الإعلاميين عند 22 نقطة في المركز التاسع.، فيما حسم التعادل بهدف لكل فريق موقعة تليفونات بني سويف بقيادة أبو العينين شحاتة، مع فريق بترول أسيوط ،بقيادة محمد عبد السميع، ليرتفع رصيد الأول إلى 27 نقطة في المركز الثامن، بينما اضاف البترول نقطة ليصل غلى 32 في المركز الخامس.

     وفيما يلي ترتيب مجموعة الصعيد بعد الجولة 21، وقبل جولة من إسدال الستار :
    1- البنك الأهلي 43 نقطة
    2- الألومنيوم 42 نقطة
    3- بني سويف 41 نقطة
    4- شبان قنا 35 نقطة
    5- البترول 32 نقطة
    6- المنيا 29 نقطة
    7- سوهاج 27 نقطة
    8- التليفونات 27 نقطة
    9- الإعلاميين 22 نقطة
    10- الفيوم 21 نقطة
    11- طهطا 13 نقطة
    12- ديروط 12 نقطة.

    مجموعة الصعيد-الألومنيوم-البنك الأهلي

    ملاعب

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات